بسم الله الرحمن الرحيم
وردت ببالي فكرة وهي ان أكتب مشاعري التي أشعرها حين ارى تلامذة متميزين دون غيرهم، هذه المشاعر أحسها حين يشاركون في القسم أو حين ألتقي بهم صدفة خارج المدرسة أو حين يتغيبون عن الفصل أو حين يناقشوني بألمعيتهم وذكائهم الذي تارة يعجب وتارة يغرب وتارة يلهم وتارة يربك
ليس من الإنصاف أن أحرم تلميذا من معرفة مكانته في قلبي حين أراه أو حين أفتقده ،وليس من العدل أن لا اسلمه هذه الشهادة الشفوية له فلربما كان لها وقع وأثر لا يمكن أن أعرفه لأني لا أعرف كيف سيتقبلها هو وكيف سيودعها قلبه
سأبتدئ السلسلة وسافصح عن كل خاطرة أجدها حين أرى شخص هذا التلميذ أو حين يغيب عن ناظري فأفتقد وجوده المشرق في القسم .
هذه شهادة حق لا يجب أن أكتمها فهي أصبحت حقه لأنه لولاه ما شعرت بها
وردت ببالي فكرة وهي ان أكتب مشاعري التي أشعرها حين ارى تلامذة متميزين دون غيرهم، هذه المشاعر أحسها حين يشاركون في القسم أو حين ألتقي بهم صدفة خارج المدرسة أو حين يتغيبون عن الفصل أو حين يناقشوني بألمعيتهم وذكائهم الذي تارة يعجب وتارة يغرب وتارة يلهم وتارة يربك
ليس من الإنصاف أن أحرم تلميذا من معرفة مكانته في قلبي حين أراه أو حين أفتقده ،وليس من العدل أن لا اسلمه هذه الشهادة الشفوية له فلربما كان لها وقع وأثر لا يمكن أن أعرفه لأني لا أعرف كيف سيتقبلها هو وكيف سيودعها قلبه
سأبتدئ السلسلة وسافصح عن كل خاطرة أجدها حين أرى شخص هذا التلميذ أو حين يغيب عن ناظري فأفتقد وجوده المشرق في القسم .
هذه شهادة حق لا يجب أن أكتمها فهي أصبحت حقه لأنه لولاه ما شعرت بها