مرحبا بجميع تلاميذ ثانوية إعدادية الرشيد في هذا الفضاء الرحب من أجل تبادل المعلومات والأفكار والتجارب .

ترحب الثانوية الإعدادية الرشيد بجميع تلامذتها في الموسم الدراسي الجديد 2011-2012 وتدعوهم إلى الاطلاع على القانون الداخلي للمؤسسة واحترامه ، شكرا

    موضوع للنقاش .. الاسماء الحركية فى المنتدى

    شاطر

    haddougui

    المساهمات : 46
    تاريخ التسجيل : 30/11/2009
    العمر : 22
    الموقع : www.talamidrachid.ahlamontada.net

    موضوع للنقاش .. الاسماء الحركية فى المنتدى

    مُساهمة  haddougui في السبت يناير 02, 2010 7:24 am

    الملاحظ فى كل المنتديات الموجودة على الانترنت ان هناك بعض الاعضاء يكتبون ويساهمون ويشاركون باسماء غير الاسماء الحقيقية ، فى حين نجد آخرين يشاركون باسمائهم الحقيقية ومنهم من يضع صورته وهذا جيد.
    والذى يشارك بأسم حركى او لقب اُشتهر به ، يفعل ذلك لاسباب يعرفها هو فقط ونحن نجهلها تماماً !! ... وحقيقةً كم تمنيت الا يمتلى منتدى التوثيق بمثل هذه الاسماء والالقاب لاسباب كثيرة من اهمها الاتى:
    اولاً : ان هذا المنتدى منتدى توثيقى وبالتالى فان المعلومات والمواد التى تدون فى هذا المنتدى هى معلومات قيمة ومواد توثيقية سواء كانت لاشخاص او اماكن او احداث او غير ذلك ، وطالما هى كذلك فانها قد اصبحت ملك للجميع وهؤلاء يهمهم ان تكون هذه المعلومات موثقة من مصادر جيدة ، فهل يعقل ان يكون هذا المصدر مخفى بغطاء حركى لانعلم عنه شيئاً.
    ثانياً : ان الذى تم التوثيق له ان كان من مرتادى المنتدى او عضواً فيه ، كيف سيكون شعوره عندما يجد شخص يكتب عنه معلومات اويشارك بالنقاش فى موضوع له ارتباط به وهذا الشخص يشارك تحت مسمى غير معروف.
    ثالثاً : احيانا تكون هناك مواضيع متداولة بين الاعضاء ويتطلب النقاش ان ترجع وتقتبس مما قاله احدهم او ترد عليه ، فبالله عليكم كيف يستقيم ان تقتبس من مجهول او ترد على شخص لا اسم له ؟؟؟
    رابعاً : وهذا مهم جداً وهو اننا جميعا كاعضاء فى التوثيق الذى جمعنا على الخير والمحبة والعلم والمعرفة يجب علينا ان نتعرف على بعضنا البعض وان نوثق لبعضنا البعض ، وان كان هناك من لايريد البوح ببعض او كل تفاصيل سيرته الذاتية اوحياته فيمكنه الاحتفاظ بها لنفسه ، ولكن اقل شئ يُطلع الآخرين على اسمه ، فياريت كل الاخوة اعضاء هذا المنتدى يكتبوا ويشاركوا باسمائهم الحقيقية .
    اخيراً : ارجو الا اكون قد اخطأت التقدير خاصة اكيد ان هناك اراء اخرى مختلفة عن هذا الرأى فآمل ان يتفضل الجميع بأن يدلوا بدلوهم فى هذا الموضوع.
    ولكم جميعاً تحياتى ودمتم على الود والخير .
    أنتظر رأي زملائي ورأي أستاذي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 11:18 pm