وظبت أغراضي لأنصرف ،الوقت انتهى والساعة هي 18.02 وافرغت الأقسام من روادها وراح كل واحد الى مأواه ،ثم خرجت من القسم فتلقتني تلميذات ن الثالثة 1 وهن على التالي :
سارة مضعوف
حنان الشيكر
وئام فيتاس
وقلن لي "استاذ ،لم نفهم جيدا شرحك للشطر السادس لأن تلميذة في المجموعة أزعجت سمعنا لك ،هلا أعدت شرحه لنا "
فقلت لهم ادخلن ،فجلسن فأعدت شرح الشطر السادس باقتضاب ثم انتهت الحصيصة الصغيرة بعد ان التحقت بهن التلميذة "ايمان عريب" تبحث عنهن
العجيب الذي جعلني ادون هذه اليومية: هذه الهمة في استدراك درس لم تفهمه هؤلاء الفتيات .
ليس في معتاد الأمور أن يضيف التلميذ على نفسه ساعة لاستدراك درس لم يفهمه أو يسأل بهذا الشغف في طلب العلم .
أرجو لهن التوفيق وليسعدن لأني كتبت عنهن لأنهن كنا بحق السطر المنير الذي لازال يشع بنور في سطور اليوم الباهتة جعلني لا انساه لأكتب عنه هنا كما ترون .والسلام وتحية خاصة لوئام فيتاس وحنان الشيكر و سارة مضعوف وايمان عريب التي التحق بهن "هم الجلساء لا يشقى بهم جليس "
سارة مضعوف
حنان الشيكر
وئام فيتاس
وقلن لي "استاذ ،لم نفهم جيدا شرحك للشطر السادس لأن تلميذة في المجموعة أزعجت سمعنا لك ،هلا أعدت شرحه لنا "
فقلت لهم ادخلن ،فجلسن فأعدت شرح الشطر السادس باقتضاب ثم انتهت الحصيصة الصغيرة بعد ان التحقت بهن التلميذة "ايمان عريب" تبحث عنهن
العجيب الذي جعلني ادون هذه اليومية: هذه الهمة في استدراك درس لم تفهمه هؤلاء الفتيات .
ليس في معتاد الأمور أن يضيف التلميذ على نفسه ساعة لاستدراك درس لم يفهمه أو يسأل بهذا الشغف في طلب العلم .
أرجو لهن التوفيق وليسعدن لأني كتبت عنهن لأنهن كنا بحق السطر المنير الذي لازال يشع بنور في سطور اليوم الباهتة جعلني لا انساه لأكتب عنه هنا كما ترون .والسلام وتحية خاصة لوئام فيتاس وحنان الشيكر و سارة مضعوف وايمان عريب التي التحق بهن "هم الجلساء لا يشقى بهم جليس "